﴿وَإنْ تَعُدُّوا نِعْمَةَ الله لاَ تُحْصُوهَا﴾ ��

الاثنين، 24 أكتوبر 2016

سعي ١٠ | ديم | ذات أثر




بسم الله الرّحمن الرّحيم
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبًا بكم وأهلاً وسعداً.
سعيده جداً بإنظمآمي للملهمآت الجميـلات ،
( نـورهم يسعـى )



معكم أختكم في الله : بـركه المري ( دّيـم ) ،
عمـري ١٩ ، جآمعية منتسبه في جامعة الملك فيصل ،
 تخصص : أدارة أعمـال ، إنسانة متفائله
وعنوانهآ في الحياة كٌن متفائلاً !
مليئه بالطاقة الايجابيه ومحثه على فعل الخير دائماً وأبدا .






أممم ليس لدي إنجازاتً تٌذكر ،
ولكن ولله الحمد أرى بأني مٌنجزه وبإذن الله سيكون لدي إنجازات قريباً ،
وأولها بأني سأكون أفضل أٌم بإذن الله .
( بركه أنتي متفائله وذات أثر )

بدايتي تقريباً من الرسائل الجماعيه التي في برنامج الواتس أب ،
لستٌ كاتبه ولا شاعره ،
كنت فقط أنتقي مايشعرني بالفرح ، أو بالتأثر الايماني ،
نصائح بأسلوب راقي يجعل من يقرا يتقبل الامر بشكل رحب ، 
كٌنت بين فتره وفتره اسأل من عندي سؤالًا يسعدهم أو يأثر بهم
أو بالضبط يوقظهم من غفلةٍ ما ! 



وكانت بعض رسائلي ، تصادف أحياناً حاجتهم لها
فيكون هناك أحدٌ متضايق أشد الضيق وأرسل عن الفرح والفرج
فيشعر بسعاده وراحه ويخبروني وقتها أو بعد وقتٍ يمضي
أن تلك الرساله جاءت ف الوقت المناسب.

ووقتها لا أحد مثل سعادتي عندما أأثر ب أحد
دون علمي الحمدلله يآرب.

وحينها عندما رأيت أثر رسائلي بأقربائي ، ورفيقاتي
وحتى أيضاً معلماتي ، فكرت بأن يكون لدي حسآب في تويتر
لعل عن طريق تغريداتي أأثر بأحداً ما ،



والحمدلله منذو أن فتحته وللان أرى رسائل المتابعات لدي
مليئه بالشكر وتأثرهم وأنا ولله الحمد سعيده بذلك والله

وأسأل الله أن يجعلني أفضل مما يظنون ويغفر لي ما لا يعلمون.

ومن هُنا جميلاتي أقول ليس مهماً أن تكوني ذات انجازات كثيره
أو علماً كبير ، بإمكانك بشخصيتك الطبيعيه أن تُؤثري فيمن حولك
ولذلك أحسني أثرك ي جميله فإنه هذا الباقي.



















كونـي ذاتَ أثـرٍ إيجـابي.






فاللهمّ لك الحمدُ حتى ترضى 
ولك الحمدُ إذا رضيت 
ولك الحمدُ بعد الرضا
ولك الحمدُ على كل حال
الحمدُلله الذي بنعمته تتم الصالحات 


لِعرض مُبادرتك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق