﴿وَإنْ تَعُدُّوا نِعْمَةَ الله لاَ تُحْصُوهَا﴾ ��

الأحد، 25 سبتمبر 2016

سعي ٥ | رهف السهلي | غيمة
























بسم الله الرّحمن الرّحيم
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رهف ، رسامه خياليه ، من مواليد 1998 ،
اصبحت في 19 ربيعاً

احب الحياه جداً ، و المشاعر المختلفه ..
الى حد تفريغها ف الرسم منذ الصغر ،
كان ولا زال الرسم متنفس بالنسبه لي و نعمه عظيمه

احببت الرسم بسبب " بروس بليتز " في سبيستون ..























كان سبب حماسي في كل صباح في طفولتي 
وهو الي حببني بالرسم كثير ،
في البدايه طبعا كان الرسم جدا طفولي 
او زي ما نقول مجرد خرابيش ..



























م كنت اتحطم منها ولا ازعل و استمريت بالرسم لين سن الخامسه ،
انقطعت بعده و رجعت للرسم في اواخر المتوسط
وفي الثانويه ركزت عليه اكثر ، حبيته اكثر !



وبدأت اطّلع ع دروس تعليميه كثير و مختلفه ..
حتى بدأ يتحسن و يبان اسلوبي الخاص بالرسم










نوعا ما كان اكثر ما يميز الرسومات هي المشاعر الي فيها ،
تدفق المشاعر منها لكل من يراها ، و هذا الي حبيته كثير ..

 




بالنسبه لادواتي ، استخدم في كل رسماتي الالوان المائيه ،
النوع العصار فقط .. النوع المستدير و الجاف لا افضله ابدا ..
ولبعض التفاصيل استخدم الباستيل ،
ومجموعه فرش اكثر ما يهمني فيها هي نعومتها و دقتها

 في تفصيل أكثر : هُنا




طقوس الرسم بالنسبه لي عميقه جداً ، اتخذ كل ما اريد قبلاً
وانزوي الى عالم اخر ، عالم خاص اتخيله بكامله واحيانا الموسيقى
تساعدني كثيرا في هذا ، احب الهدوء التام لكل شي حولي دايما ،
واهم شي ، ضوء الشمس ، ارسم فقط على ضوء الشمس في الغرفه !
حتى في فديوهاتي كنت لا اعتمد الى ع اضائتها ..



لا افكر في انشاء دورات رسم لي حاليا ):
اعتمد احيانا انزل فقرات عن كامل ادواتي بالتفصيل
وفديوهات مصوره لي اثناء الرسم و التلوين لمتابعيني ..



احب التفاصيل جدا جدا .. كهذه الرسومات هنا


































وهنا فديو لاحدى رسوماتي .. 

* اكتموا الصوت رجاءً 

هُنا


وإلى الآن آخر أعمالي ..






















دمتم بحُب ..





فاللهمّ لك الحمدُ حتى ترضى 
ولك الحمدُ إذا رضيت 
ولك الحمدُ بعد الرضا
ولك الحمدُ على كل حال
الحمدُلله الذي بنعمته تتم الصالحات 


لِعرض مُبادرتك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق